اليوم جيبلكم موضوع جديد ويارب يعجبكم الموضوع بيتكلم عن برنامج رائع هو برنامج Microsoft Office 2007
يتيح Microsoft Office Access 2007 للعاملين في حقل المعلومات تعقب المعلومات بسرعة وإنشاء تقارير بها بسهولة بفضل واجهة المستخدم Microsoft Office Fluent وإمكانيات التصميم التفاعلية التي لا تتطلب معرفة عميقة بقواعد البيانات. فيمكن مشاركة المعلومات عبر ويب على قوائم Microsoft Office SharePoint Server 2007 حيث يمكن تدقيقها ونسخها احتياطيًا. وفيما يلي أهم 10 طرق يمكن لبرنامج Office Access 2007 مساعدتك من خلالها.
1- الحصول على نتائج أفضل وأسرع باستخدام واجهة المستخدم Office Fluent.
2- الشروع في البدء سريعًا باستخدام حلول معدة مسبقـًا.
3- إنشاء تقارير متعددة ذات طرق عرض متعددة لنفس المعلومات.
4- إنشاء الجداول سريعًا دون خوف من التأثير على تعقيد قاعدة البيانات.
5-التمتع بأنواع الحقول الجديدة حتى مع وحدات السيناريو الأغنى بالميزات.
6- جمع المعلومات وتحديثها من المصدر مباشرة.
7- مشاركة المعلومات باستخدام Microsoft Windows SharePoint Services.
8- تعقب قوائم Windows SharePoint Services باستخدام قدرات العميل الغنية بالميزات لبرنامج Office Access 2007.
9- نقل البيانات إلى Windows SharePoint Services لإمكانية إدارة أفضل.
10- الوصول إلى المعلومات واستخدامها من مصادر متعددةباستخدام برنامج Office Access 2007،
إرسال تعليق